Destination

icons
Duration
11 يوم , 10 ليالي
icons
Tour Type
City Tour
icons
Group Size
icons
Tour Guide
شخص واحد People
المانيا, فرنسا - باريس

فرنسا – هولندا – المانيا – سويسرا

باريس ، عاصمة فرنسا ، هي مدينة أوروبية كبرى ومركز عالمي للفنون والأزياء وفن الطهو والثقافة والسياحة. تتقاطع مناظر المدينة التي تعود إلى القرن التاسع عشر مع الجادات الواسعة ونهر السين. بالإضافة إلى معالم مثل برج إيفل والقرن الثاني عشر ، كاتدرائية نوتردام القوطية ، تشتهر المدينة بثقافة المقاهي وبوتيكات المصممين على طول شارع Rue du Faubourg Saint-Honoré. 

امستردام فهي عاصمة هولندا ، وتشتهر بتراثها الفني ونظام القنوات المتقن والمنازل الضيقة ذات الواجهات الجملونية ، وموروثات العصر الذهبي للمدينة في القرن السابع عشر. تضم منطقة المتاحف بها متحف فان جوخ ، وأعمال رامبرانت وفيرمير في متحف ريجكس ، والفن الحديث في ستيديليك. يعد ركوب الدراجات أمرًا أساسيًا في شخصية المدينة ، وهناك العديد من مسارات الدراجات.

أما فرانكفورت ، فهي مدينة في وسط ألمانيا على نهر الماين ، هي مركز مالي رئيسي يضم البنك المركزي الأوروبي. إنها مسقط رأس الكاتب الشهير يوهان فولفجانج فون جوته ، الذي أصبح منزله السابق الآن متحف جوته هاوس. مثل الكثير من المدينة ، تضررت خلال الحرب العالمية الثانية وأعيد بناؤها لاحقًا. ألتشتات (المدينة القديمة) التي أعيد بناؤها هي موقع Römerberg ، وهي ساحة تستضيف سوق عيد الميلاد السنوي.

في سويسرا تقع مدينة زيورخ ، وهي مركز عالمي للبنوك والتمويل ، في الطرف الشمالي لبحيرة زيورخ في شمال سويسرا. تعكس الممرات الخلابة في وسط Altstadt (المدينة القديمة) ، على جانبي نهر Limmat ، تاريخها قبل العصور الوسطى. تتبع المتنزهات على الواجهة البحرية مثل Limmatquai النهر باتجاه راثاوس (قاعة المدينة) التي تعود إلى القرن السابع عشر.

الوجهة فرنسا – هولندا – المانيا – سويسرا
متضمن العرض
  • فنادق اربع نجوم
  • الافطار اليومي
  • الاستقبال والتوديع ” تذاكر القطار “
  • الضرائب والرسوم
خارج العرض
  • تذكرة الطائرة
  • خدمات اضافية