Destination

icons
Duration
ثمان ايام , سبع ليالي
icons
Tour Type
Vacation Tour
icons
Group Size
icons
Tour Guide
شخص واحد People
ايطاليا

ايطاليا – روما – فلورنسا – ميلان

لقد تركت إيطاليا ، وهي دولة أوروبية ذات ساحل متوسطي طويل ، بصمة قوية على الثقافة والمطبخ الغربيين. عاصمتها ، روما ، هي موطن للفاتيكان بالإضافة إلى الفن التاريخي والأطلال القديمة. وتشمل المدن الرئيسية الأخرى فلورنسا ، مع روائع عصر النهضة مثل مايكل أنجلو “ديفيد” و Brunelleschi’s Duomo. البندقية ، مدينة القنوات. وميلانو ، عاصمة الموضة في إيطاليا.

عاصمتها روما وهي مدينة سياحية , تعد روما عاصمة الامبراطورية الرومانية التي سيطرت على بقاع شاسعة من القارة الاوروبية ومنطقة البحر المتوسط في وقت مضى، هي العاصمة الايطالية والوجهة الاولى في السياحة في ايطاليا التي تذخر بالمعالم التاريخية الرومانية كمدرج كولوسيوم الضخم بالاضافة الىى الاسواق الراقية والشعبية والمطاعم الايطالية المميزة.روما، أكبر مدينة في إيطاليا من حيث عدد السُكّان، هي مدينة يبلغ عدد سُكّانها 2.700.000 نسمة وهي الوجهة التي لطالما قصدها زوّارٌ كُثر، ففيها الحدائق البديعة والأماكن الترفيهية المُتنوّعة وكذلك المسارح الثقافية والشواطئ الخلّابة.

أما فلورنسا فهي ، عاصمة منطقة توسكانا الإيطالية ، موطنًا للعديد من روائع الفن والعمارة في عصر النهضة. واحدة من أكثر معالمها شهرة هي الكاتدرائية ذات القبة المكسوة بالبلاط التراكوتا التي صممها برونليسكي وبرج الجرس من قبل جيوتو. تعرض Galleria dell’Accademia منحوتة مايكل أنجلو “ديفيد”. يعرض معرض أوفيزي “ولادة فينوس” لبوتيتشيلي و “بشارة” دافنشي.

مدينة ميلانو ، حاضرة في منطقة لومباردي الشمالية بإيطاليا ، هي عاصمة عالمية للموضة والتصميم. موطن البورصة الوطنية ، وهي مركز مالي معروف أيضًا بمطاعمها ومتاجرها الراقية. تشهد الكاتدرائية القوطية دومو دي ميلانو ودير سانتا ماريا ديلي غراتسي ، الذي يضم جدارية ليوناردو دافنشي “العشاء الأخير” ، على قرون من الفن والثقافة.

الوجهة ايطاليا – روما – فلورنسا – ميلان
متضمن العرض
  • فنادق اربع نجوم
  • الافطار اليومي
  • الاستقبال والتوديع ” تذاكر القطار “
  • الضرائب والرسوم
خارج العرض
  • تذكرة الطائرة
  • خدمات اضافية