Destination

icons
Duration
تسع ايام , ثمان ليالي
icons
Tour Type
City Tour
icons
Group Size
icons
Tour Guide
شخص واحد People
سنغافورة, ماليزيا

ماليزيا و سنغافورة

ماليزيا دولة تقع في جنوب شرق آسيا وتحتل أجزاء من شبه جزيرة الملايو وجزيرة بورنيو. تشتهر بشواطئها وغاباتها المطيرة ومزيج من التأثيرات الثقافية الماليزية والصينية والهندية والأوروبية. العاصمة ، كوالالمبور ، هي موطن للمباني الاستعمارية ومناطق التسوق المزدحمة مثل بوكيت بينتانج وناطحات السحاب مثل برجي بتروناس التوأم بارتفاع 451 مترًا.

حيث تُعتبر ماليزياً مقصداً سياحياً مُمتازاً على مدار العام، لكن مناخها شبه الاستوائي يجعل السياحة في ماليزيا أكثر مثالية في أشهر مُعينة وهي كالآتي :

تمتدُّ أفضل الأوقات للزيارة في الفترة التي تقع مابين الشهر السادس يوليو / حزيران وحتى الشهر التاسع سبتمبر / أيلول و تتميز الأجواء بدرجات حرارة مُعتدلة ونسب رطوبة مُنخفضة.

من أهم المدن السياحية فيها : كوالالمبور – بورت ديكسون – سلانجور – بيناتج

أما سنغافورة فهي دولة صغيرة في جنوب شرقي آسيا. وتقع عند الطرف الجنوبي لشبه جزيرة الملايو، حيث يلتقي بحر الصين الجنوبي بالمحيط الهندي. وتقع على مسافة 140كم شمالي خط الاستواء. تتكون من جزيرة كبيرة وأكثر من 50 جزيرة صغيرة. وتبلغ مساحة الجزيرة الكبيرة التي تعرف أيضًا باسم سنغافورة 572كم². طولها 42كم وأقصى عرض لها 23كم. أما الجزرالصغيرة فتبلغ مساحتها مجتمعة 46كم². نصف هذه الجزر تقريبًا غير آهل بالسكان. وقد طورت الجزر لتكون مراكز للاستجمام والسياحة.

تعد سنغافورة دولة ـ مدينة. . وقد تم تمدين كل سنغافورة تقريبًا، فانتشرت المباني ومظاهر المدنية مثل المتنزهات. وتُعد سنغافورة مركزًا مزدحمًا وحيويًا للأنشطة الصناعية، والتجارية والمالية. ويقع مركز الأعمال والإدارة الرئيسي للمدينة في جزيرة سنغافورة، حيث ترتفع المباني الحديثة فوق مستودعات و أرصفة الميناء. تعتبر سنغافورة الميناء الرئيسي لجنوب شرقي آسيا، وأكثر الموانئ نشاطًا في العالم من حيث حمولة السفن. وهي من أكثر الدول ازدهارًا في آسيا. ويتمتع شعبها بمستوى عالٍ في مجال الخدمات الصحية، والتعليمية، والإسكان، والمواصلات.

الوجهة ماليزيا – سنغافورة
متضمن العرض
  • فنادق اربع وخمس نجوم
  • الافطار
  • الاستقبال والتوديع
  • المواصلات والجولات السياحية
  • الطيران الداخلي
  • الضرائب ورسوم الخدمة
خارج العرض
  • تذكرة الطائرة
  • خدمات اضافية